يذهل سائق NASCAR عالم السباق بحركة تعلمها من Nintendo GameCube

تكبير / في حركة رائعة في Photoshop ، تتقدم Nintendo GameCube على العبوة.

أريش لوسون / جيتي إيماجيس

في يوم الأحد ، دخل سائق ناسكار روس تشاستين التاريخ من خلال مناورة غير مسبوقة لركوب الحوائط والتي أهلته لسباق البطولة وسجل رقمًا قياسيًا في أسرع لفة قدرها 18.845 ثانية. والجدير بالذكر ، قالت تشاستين إنها تعلمت لعب هذه الخطوة ناسكار 2005 على Nintendo GameCube عندما كان طفلاً.

تمت المناورة اكسفينيتي 500 أقيم السباق في Martinsville Speedway في ريدجواي ، فيرجينيا. Martinsville هو مسار قصير نصف ميل تم بناؤه في عام 1947 وهو معروف جيدًا بمنعطفاته الضيقة الضحلة والتي تتطلب عادةً كبحًا ثقيلًا للتفاوض.

في اللفة الأخيرة من السباق ، وجدت تشاستين نفسها في المركز العاشر يجب اتخاذ وظيفتين احصل على نقاط كافية للتأهل سباق البطولة في 6 نوفمبر. بدلاً من التباطؤ في الدور ، تحول Chastain إلى السرعة الخامسة وأطلق النار عليه ، وركوب الجدار الخارجي ومررًا خمس سيارات لإنهاء السباق في المركز الخامس.

في مقابلة بعد السباق مع NBC Sports ، قال Chastain ، “لقد لعبت كثيرًا ناسكار 2005 الدردشة على GameCube [Chastain’s brother] عندما تكبر ، يمكنك أن تفلت من العقاب ، لا أعرف ما إذا كانت تعمل حقًا. لقد فعلت ذلك عندما كان عمري 8 سنوات. “

اللعبة التي يذكرها شاستين مرجحة ناسكار 2005: مطاردة الكأس، صدر في سبتمبر 2004 من أجل GameCube. ولد شاستين في ديسمبر 1992 ، وكان عمره 12 عامًا في ذلك الوقت. لمعرفة التقنية ، ركضنا ناسكار 2005 في محاكي الدلافين على الكمبيوتر ، اختار طريق Martinsville ، حيث توقف Chastain عن حركته وركب الجدار. على الرغم من أن استخدام هذه التقنية كما فعل Chastain يتطلب الكثير من المهارة وقليلًا من الحظ ، إلا أنه ممكن فعلاً في اللعبة.

READ  صوتت سان فرانسيسكو بأغلبية ساحقة في ذكرى DA Sasa Pout التقدمي

https://www.youtube.com/watch؟v=OpMYGye9TLw

أوضح روس شاستين إلهامه بشأن GameCube في مقابلة أجريت بعد السباق.

لفهم مزايا حركة شاستين ، هناك حاجة إلى القليل من المعرفة فيزياء السباق تأتي في متناول اليدين. عادة ، عند الانعطاف بإحكام على مضمار السباق ، يقوم السائقون بالفرملة لمواجهة القوى التي تدفع سياراتهم نحو الخارج من المسار. تعمل عملية الكبح هذه على إبطائها بشكل كبير أثناء المنعطفات. هذه المرة ، بدلاً من التباطؤ في الدوران ، وضعت تشاستين سيارتها في الترس الخامس ، وعانقت الحائط ، وترك العجلة ، وتركت سيارتها تتوقف على الحائط – دون الحاجة إلى فرامل. هذه هي الطريقة التي اجتاز بها خمس سيارات وسجل رقماً قياسياً في اللفة يبلغ 75 عامًا.

ஆர்ஸ் விஞ்ஞானிகள் கேம்கியூப்பிற்காக <em>ناسكار 2005</em> أعاد إنشاء حركة Chastain لركوب الحائط  إنه يبطئك ويتلف سيارتك ، ولكن في ظل الظروف المناسبة ، يمكن أن يمنحك ميزة. “src =” https://cdn.arstechnica.net/wp-content/uploads/2022/11/nascar_2005_wall_riding-640×476. jpg “width =” 640 “height =” 476 “srcset =” https://cdn.arstechnica.net/wp-content/uploads/2022/11/nascar_2005_wall_riding-1280×952.jpg 2x”/></a><figcaption class=
تكبير / أعاد علماء آرس صياغة حركة تشاستين لركوب الخيل ناسكار 2005 لعبة المكعب. إنه يبطئك ويتلف سيارتك ، ولكن في ظل الظروف المناسبة ، يمكن أن يوفر ميزة.

بنج إدواردز / آرس تكنيكا

بالطبع ، تأتي هذه الخطوة بتكلفة ، ولهذا السبب لم تتم تجربتها – على الأقل حتى الآن غير ناجح-حتى الآن. واجهت تشاستين ضررًا مضمونًا في تشطيبات سيارتها من كشط الجدار وكان من الممكن أن تكون كارثية إذا اصطدمت سيارتها بالجزء المتدلي. قال تشاستين: “بمجرد وصولي إلى الحائط ، تركت العجلة بشكل أساسي ، على أمل ألا أذهب إلى بوابة الوصول الأربعة أو أصاب بالجنون ، لكنني كنت مستعدًا للقيام بذلك.”

في الوقت الحالي ، عالم السباق أجزاء متساوية كان متفاجئاو مفاجئةوحتى أ قلقة قليلا يمكن أن تصبح خطوة شاستين استراتيجية منتظمة للمضي قدمًا. في الوقت الحالي ، يمكن لـ Chastain تقدير الأضواء لأنها تستعد للبطولة في 6 نوفمبر – بفضل Nintendo GameCube.

READ  العقود الآجلة لمؤشر Dow ​​Jones: S&P 500 يسجل مستويات منخفضة جديدة مع تراجع Apple و Tesla و Carmax و Nike في وقت متأخر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.